Bild von Gerd Altmann auf Pixabay

مكتب المدعي العام في هامبورغ يوجّهْ ضربةً ضدّ مزوري شهادات لقاح كورونا

على هامشِ ذلك، جاء خبر بيعِ شابٍّ يبلغُ من العمرِ 29 عامًا، وامرأتينِ تتراوحُ أعمارهم بين 39 و48 عامًا، شهاداتٍ صحيّة مزوّرة في عدّة ولايات اتحاديّة. حيث قامت خدمات الطّوارئ يوم الثّلاثاء، بتفتيشِ شققِهم في “هامبورغ

مكتب المدعي العام وجّهْ ضربةً ضدّ الذين يشتبَهُ بهم بتزوير شهادات لقاح في “هامبورغ”، و يعتقد أن هؤلاء ربّما من الذين يربطون اللقاح بالمؤامرة الكونية ومنكري شرعيّة الدّيمقراطية البرلمانية، وقد استطاعَ المحققونَ تأمينَ الأدلةِ في أربعِ ولايات فيدراليّة. حيث نُفّذ 22 عمليّة تفتيش في جميع أنحاء الولاية حتّى الآن.

وعلى هامشِ ذلك، جاء خبر بيعِ شابٍّ يبلغُ من العمرِ 29 عامًا، وامرأتينِ تتراوحُ أعمارهم بين 39 و48 عامًا، شهاداتٍ صحيّة مزوّرة في عدّة ولايات اتحاديّة. حيث قامت خدمات الطّوارئ يوم الثّلاثاء، بتفتيشِ شققِهم في “هامبورغ وشليسفيغ هولشتاين وبادن فورتمبيرغ”، وقد عُثرَ على بطاقةِ تطعيمٍ فارغة، وحوالي 2100 يورو نقدًا، والعديد من الأجهزة التقنية وهراوة تلسكوبية في متناول اليد داخلَ شقّة الشّاب. وعثر أيضا على 24 بطاقة تطعيم مزيفة أخرى، و24 شهادة تطعيم رقمية، وأكثر من 20 هاتفًا محمولًا، وأكثر من عشرة أجهزة كمبيوتر وناقلاتِ بيانات من المرأتين المشتبه بهما.

كما تمّ توجيه أوامر بتفتيش كلّ من يُشتبه بهِ أنّه مزوّر لبطاقاتِ التّطعيمِ بما في ذلك في “بافاريا”.

ووفقًا للمعلوماتِ الواردة من “NDR “، جاء المؤشر الأول الحاسم من مكتب هامبورغ لحماية الدستور بأنّ أحد المشتبه بهم جاء من ناكري فايرس كورونا. والذين ينشرون قصص المؤامرة أو يهدّدون بالعنف والموت.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد