كل ماتحتاج له للسياحة في انترلاكن

جنه الله على الارض هذا اللقب اطلقوه الزائرون على إحدى الدول الاوروبية، وهي أيضا من الدول الأغنى عالمياً والاكثر دخلاً للافراد وعاشر اكبر اقتصاد في العالم، وتعتبر الدولة الحيادية الوحيدة في العالم، لاتدخل في إي صراعات مسلحة وتشارك حدودها مع خمس دول: المانيا، فرنسا، ايطاليا، النمسا وليخنتشتاين وهي دوله سويسرا.

تعتبر مدينه انترلاكن (Interlaken) السويسرية عاصمة الالب والمدينة، وتعني كلمة انترلاكن ملتقى البحيرات وهو الحلم الكبير لكثير من الناس.

تقع مدينة انترلكن على ارتفاع 570 متر فوق سطح البحر ، كما يحيط بها ثلاثة جبال شهيرة وضخمة وشاهقة و تعتبر مدينة انترلاكن من المدن المهمة في سويسرا والمعروفة بأنها من مصادر الجذب السياحي و واحدة من المدن السياحية الكبرى في سويسرا وذلك بفضل جمال الطبيعة هناك، تم بناء خط سكة حديد وذلك في عام 1912 مما يسهل حركة التنقل بين الجبال. و يوجد فيها أيضا تلفريك الذي له اطلالة رائعة للمدينة بالكامل.

تشتهر مدينة إنترلاكن بالطباعة، وبصناعة المنسوجات، والساعات، لكن اقتصادها يعتمد بشكل كبير على السياحة، فهي واحدة من أقدم المنتجعات السياحية في سويسرا.

أفضل الأوقات لزيارة انترلاكن:

من شهر مايو وحتى منتصف اكتوبر
المدة المناسبة لزيارة انترلكن : 6 ليالي لكي تستطيع زيارة ما حولها من الأماكن السياحية، ويمكنك في يوم واحد زيارة أكثر من موقع سياحي.

من أهم المعالم السياحية في أنترلاكن :


هاردير كولم Harder Kulm
شينيج بلات Schynige Platte
نيدرهورن Niederhorn
كهف سان بيتوس St. Beatus
جونغفراو بارك jungfrau park


أهم فنادق انترلاكن :

فندق وسبا فيكتوريا يونغفراو غراند


والان بعد ان عرفتم نبذه مختصرة عن مدينة انترلاكن السويسرية انصحكم بزيارتها لان الواقع اجمل بكثير من الوصف.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط