سيبورغ: قلاع أثرية شاهدة على الحرب

منذ عده ايام ذهبت الى منطقه تسمى Hohensburg او Sigiburg او Syburg وهي منطقه تقع في جنوب Dortmund في ولايه Nordrhein-Westfalen وهي تلال و قلاع يعود تاريخ بناءها الى عام 1150 في القرن الحادي عشر.

تم بنائها من قبل أعضاء قبيلة سكسونية في الوقت الذي غزا فيه الساكسون المنطقة المحيطة به في ذلك الوقت، وتم توسيعها لاحقا من قبل ثلاتة أساقفة من كولونيا، وبعد مرور مئات السنين تلاشت ولكن اثار القلعة بقيت صامدة حتى يومنا هذا.

اما القلعتين يصعب تحديد بقاياها. القلعه الاولى وهي على قمة تل يبلغ ارتفاعه حوالي 245 مترا فوق مستوى سطح ، فوق التقاء نهرى NN high Syberg ولكن ليست هذه المباني القديمة وحدها هي التي تجذب الكثير من السياح إلى الجبل في منطقة سيبورغ في دورتموند.

 هناك الكثير من الاماكن التي يمكنك رؤيتها مثل: الاطلالة الرائعة على البحيرة وعلى مدينة هاغن المجاورة،

ويوجد داخل الأنقاض نصب تذكاري لحرب العالمية الثانية صممه النحات فريدريش باجدونز في عام 1930. يصور النصب التذكاري جنديًا سقط مستلقيًا في زي جندي ألماني من الحرب العالمية الأولى، ونسر يبدو أعرج الأجنحة يراقب ساقه اليسرى.

 في المنطقة المجاورة للنصب التذكاري يوجد ثلاث لوحات حجرية، والتي اقيمت من اجل إحياء ذكرى ضحايا الحرب العالمية الأولى و الحرب العالمية الثانية .


ولانة مكان مميز لحتوائه على كثير من المواقع التي تحبس الانفاس، ليس هذا فقط يمكنك رؤية مدينة دورتموند من الاعلى ويمكنك التقاط بعض من الصور الرائعة بين الاثار والقلاع القديمة، فلا تنتظروا يوما واحدا وسارعوا لزيارة العنوان التالي:Hohensyburgstraße 202, 44265

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط