مهرجان الثقافة العربية 2024: تبادل وتفاعل ثقافي في قلب هامبورغ

مرحبًا بكم في مهرجان الثقافة العربية في هامبورغ! من 24 إلى 26 مايو، سنجتمع كممثلين عن بعض أجمل البلدان العربية في Goldbekhaus

الإعلان عن فعاليات مهرجان الثقافة العربية الثالث في مدينة هامبورغ الالمانية

مرحبًا بكم في مهرجان الثقافة العربية في هامبورغ! من 24 إلى 26 مايو، سنجتمع كممثلين عن بعض أجمل البلدان العربية في Goldbekhaus، لنعرض إرثنا الثقافي الغني ونفخر بتنوعنا وفرادتنا. وندعو الجميع بحرارة للانضمام إلينا في الاحتفال. ندعو معًا إلى تعزيز التعاون والتفاهم بين مجتمعاتنا والعمل معًا على بناء مستقبل أفضل لنا جميعًا. دعونا ننشر معًا رسالة السلام والتسامح في المنطقة والعالم. مرحبًا بكم!

يتضمن برنامج فعاليات مهرجان الثقافة العربية الثالث معارض فنية وثقافية، و حفلات موسيقة لفرقة الشرق و نوستالجيا، وحلقات نقاشية مع الحكواتي ، وأمسيات شعرية وجلسات أدبية وفكرية و برامج منوعة للاطفال وغيرها من الفعاليات. 

يعد مهرجان الثقافة العربية في مدينة هامبورغ حدث سنوي والذي يقام في هذا العام في Goldbekhaus.

يهدف المهرجان بشكل رئيسي إلى تعزيز مكانة الهوية العربية والقيم التي يمثلها التراث العربي وتعريف المجتمع الالماني بهذا الأرث الكبير.

سوف يمنح المهرجان للزوار فرصة التعرف على التراث العربي، من خلال تنظيم ورش عمل وعروض متنوعة وجولات تعريفية وندوات تفاعلية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد